نقطة التواصل الالكتروني تبدأ انطلاقها بدورة تدريبية بالمكلاء

برنامج الاتحاد للتمويل الاصغر
بعد استمرار مرحلة الاختبار والاعداد بدأت إدارة نظم وتقنية المعلومات ببرنامج الاتحاد بالكشف عن الخطوة الاولى بمرحلة التدريب على نقطة التواصل الالكتروني بفرع المكلاء .

ويعد مفهوم نقطة التواصل على ضم كل اعضاء (موظفي) البرنامج في نافذه واحدة تجمعهم مجموعة مسماه بأسرة البرنامج ، والهدف الرئيسي من انشاء هذا المشروع هو العمل المتكامل الصحيح والسريع ، ويعد هذا المشروع الثاني لادارة النظم بعد مشروع التواصل الالكتروني ويكمن الاختلاف بين المشروعين هو طبيعة العمل فالتواصل الالكتروني هو عملية اتصال وعمل اجتماعات ومحاضرات عن بعد ، بينما نقطة التواصل تعد نسخة من ارشفة ونشر خطابات الامور الادارية بين الادارات او الفروع .

وقد اكد المدير التنفيذي للبرنامج الأستاذة / جواهر علي حسين ان هذا المشروع سوف يغطي كافة امور البرنامج الادارية من عملية ربط كافة الموظفين في ساحة واحدة. وتؤكد إدارة نظم وتقنية المعلومات ممثله بمدير الادارة المهندس / مرسي محسن ناصر على البدء بخطوات ثابتة على تنفيذ واقرار هذا المشروعين بعد إنهاء فترة التدريب .

من جهه اخرى إدارة نظم المعلومات تقدم كل الشكر والتقدير إلى الاستاذة / جواهر علي حسين بميزة تفاعلها إلى العمل الصحيح والتقني في جعل صورة البرنامج الافضل من كل الجوانب . وقد تم بدأ هذه الدورة صباح اليوم على فترتين لكل من مدير الفرع خوله سكارو ومساعدي النظم والعمليات والمراجعة طارق بانقيطة ، اماني الحداد ،سالم باهديله على التوالي ومندوب المشتريات اصيل مع امين الصندوق محمد الحضرمي.