ختام دورة المحاسبة المتقدمة

برنامج الاتحاد للتمويل الاصغر
اختتمت امس الاربعاء دورة المحاسبة المتقدمة والتحليل المالي الذي قام بتدريبها الاستاذ الفاضل ياسر الشميري في ادارة برنامج الاتحاد للتمويل الاصغر من تاريخ 3 من شهر اغسطس إلى تاريخ 13 من نفس الشهر.

اعرب الاستاذ الشميري على المجهود وحسن الترتيب للدورة شاكرا كل طاقم البرنامج وخص بالذكر رئيس مجلس الادارة رئيس اتحاد نساء اليمن الاستاذة آمنه محسن العبد و المدير التنفيذي للبرنامج الاستاذة / جواهر علي حسين ونائب المدير التنفيذي الاستاذة / لوزه هادي العمودي على ثمرة الجهود الطيبة لانجاح هذه الدورة.

واكد الاستاذ الشميري ان مثل هذه الدورات هي نجاح للبرنامج بصورة عامة ونجاح لكل متدرب بصورة خاصة ومن جهه اخرى فقد اكد على مواصلة الاجتهاد والتاهيل للمتدربين لما فيه مصلحة للبرنامج واضاف للمتدربين الاهتمام المتواصل بما احتوته الدورة والعمل التطبيقي لهذه الدورة في مصلحة تنفيذ اهداف البرنامج .

ومن جهة اخرى اعربت الاستاذة لوزة على ان البرنامج دايما يبحث في تحسين اداء الموظفين والرقي بهم للافضل بوجود مثل هذه الدورات التدريبية واضافت ان ادارة البرنامج العليا سوف تبذل كل مابوسعها لانجاز مزيد من هذه الدورات لمصلحة موظفيها ولتنفيذ اهداف البرنامج .

وبعد الانتهاء من هذه الدورة قدم جميع المتدربين كلمات الشكر والمحبة للاستاذ ياسر الشميري لما استفادوا من خبراته التدريبية وايضا اضافوا كلام الشكر لادارة البرنامج العلياء
واعربوا المتدربين على حبهم لمواصلة مشوار الاهتمام بالاداء والالتزام بمواصلة التدريب على ماتم اخذه بالدورة
بعد هذه تم تكريم المتدربين بالجوائز والشهادات من قبل نائب المدير التنفيذي الاستاذة لوزه العمودي والاستاذ ياسر الشميري